الفصـــل 25 من دستور المملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي, والتقني مضمونة.


الاثنين، ديسمبر 14، 2020

جاك بريفير قصيدة (أوراق ميتة ) ترجمة الفيديو عبده حقي


أوه ، أتمنى أن تتذكر

أيام سعيدة عندما كنا أصدقاء

في ذلك الوقت كانت الحياة أجمل

والشمس أكثر دفئا من اليوم

 

يتم جمع الأوراق المتساقطة بواسطة مجرفة

هل ترى أنني لم أنس

يتم جمع الأوراق المتساقطة بواسطة مجرفة

الذكريات والأسف أيضا

 

وريح الشمال تحملها

في ليلة النسيان الباردة

هل ترى أنني لم أنس

الاغنية التي غنيتها لي

 

إنها أغنية تشبهنا

لقد أحببتني وأنا أحببتك

كلانا عشنا معا

أنت من أحببتني ، أنا من أحببتك

 

لكن الحياة تفرق بين من يحبون بعضهم البعض ،

ببطء شديد ، دون إحداث أي ضوضاء

والبحر يمحو على الرمال

خطى العشاق المنفصلين

رابط القصيدة 

0 التعليقات: